ثقافة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي في المؤسسات الصحية
أقرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالاتفاق مع وزارة الصحة، إلغاء الأجور المفروضة على طلبة الجامعات الحكومية المشمولين بالتدريب الصيفي في المنشآت الصحية. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين، ودعم المسيرة الأكاديمية عبر توفير بيئة تدريبية مثالية للكوادر الطبية والصحية المستقبلية، مما يسهم في تخريج طاقات كفوءة قادرة على تلبية متطلبات قطاع الرعاية الصحية في البلاد.