سياسة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
مباحثات ثلاثية بين مصر والسعودية وتركيا لتعزيز التنسيق المشترك ودعم الاستقرار الإقليمي
عُقد لقاء ثلاثي جمع وزراء خارجية كل من جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، والجمهورية التركية، وذلك على هامش اجتماع الأطراف الإقليمية الأربعة في القاهرة. وركز اللقاء على تبادل الرؤى وتنسيق المواقف تجاه عدد من الملفات الإقليمية الحساسة، وفي طليعتها التطورات الجارية في قطاع غزة، والأوضاع في السودان وليبيا، ومستجدات القرن الأفريقي. وشدد الوزراء على أهمية استمرار التشاور المشترك لدعم الأمن والاستقرار الإقليمي وتكثيف الجهود الرامية إلى تسوية الأزمات في المنطقة بالطرق الدبلوماسية.