اقتصاد
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون الأمريكية توسيع الاستثمارات في قطاع الطاقة
عقد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، اجتماعاً مع نائب رئيس شركة "شيفرون" الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له، لمناقشة آفاق التعاون الثنائي. واستعرض الجانبان الفرص الاستثمارية المتاحة وسبل تنفيذ مشاريع استراتيجية في قطاعي النفط والطاقة. وركزت المباحثات على تعزيز الشراكة بما يتماشى مع الأهداف التنموية للحكومة، ويسهم في الارتقاء بالصناعة النفطية وتعظيم الإيرادات الوطنية من الإنتاج الاستخراجي.