سياسة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
السلطات الإماراتية توضح: خلل فني وراء رسائل الإنذار المبكر الخاطئة
أعلنت الجهات المعنية بإدارة الطوارئ والأزمات في دولة الإمارات العربية المتحدة أن رسائل الإنذار المفاجئة التي تلقاها مستخدمو الهواتف الذكية مؤخراً نتجت عن عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر. وأكدت السلطات أن الفرق التقنية المختصة تدخلت فور رصد الخلل لضمان استمرارية الخدمة وتقليل التأثيرات. وقدمت الجهات الرسمية اعتذارها للجمهور عن هذا الخلل غير المقصود، مشيدة بوعي المجتمع والتزامه باستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة. كما شددت على أهمية تجاهل الشائعات والمعلومات غير الموثقة دعماً لجهود الاستجابة والجاهزية الوطنية.