سياسة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
رئيس الوزراء العراقي يبحث مع وزير الخارجية الإيراني تعزيز الاستقرار الإقليمي ووقف التصعيد
استقبل رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في بغداد، لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية وتعزيز العلاقات الثنائية. وتناول اللقاء تداعيات الاتفاق الأخير لوقف إطلاق النار بين طهران وواشنطن، والجهود المبذولة لترسيخ الأمن واحترام سيادة الدول. وأكد الزيدي موقف بلاده الداعم لإنهاء الصراعات واعتماد الحلول الدبلوماسية لتحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة. من جهته، جدد عراقجي التزام بلاده بدعم العراق وتطوير التعاون المشترك، مشدداً على حرص طهران على بناء علاقات متينة مع دول الجوار.