صحة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
وزارة الصحة تتلف مئات الكيلوغرامات من المواد المخدرة في محارق الطب العدلي
أشرفت وزارة الصحة، بالتعاون مع لجنة وطنية مختصة، على عملية إتلاف واسعة النطاق لكميات من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المضبوطة، بلغت نحو 239 كيلوغراماً، بالإضافة إلى آلاف الأقراص والعبوات الطبية غير المصرح بها. ونُفذت العملية في محارق دائرة الطب العدلي بدرجات حرارة تصل إلى 1000 درجة مئوية لضمان التدمير الكامل للمواد. وتأتي هذه الجهود، التي تمت بحضور ممثلين عن مجلس القضاء الأعلى والجهات الأمنية والجمركية، ضمن البرنامج الحكومي الرامي لمكافحة آفة المخدرات وحماية الأمن الصحي للمجتمع.