أمن
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
وزارة النقل تستنفر جهودها لتأمين التفويج العكسي لزائري كربلاء
أعلنت وزارة النقل العراقية عن استمرار خططها الرامية لتنفيذ عمليات التفويج العكسي للزائرين في محافظة كربلاء عقب انتهاء مراسم زيارة العاشر من محرم. وأكدت الوزارة في بيان رسمي استنفار كافة طواقمها وإمكانياتها لضمان عودة الزائرين بانسيابية وأمان إلى العاصمة بغداد وبقية المحافظات. وتتضمن الخطة الاستراتيجية تجهيز 250 حافلة حديثة، موزعة بواقع 100 حافلة لمحور بغداد و150 لمحور كربلاء، بزيادة قدرها 25% عن الأعوام السابقة لاستيعاب الزخم المليوني. وأشارت الوزارة إلى أن خدمات النقل ستستمر على مدار الساعة حتى إخلاء المدينة بالكامل.