صحة
كتبه: admin
0 دقائق قراءة
ذي قار تتصدر محافظات البلاد في معدلات الإصابة بالحمى النزفية وتستنفر جهودها الصحية
سجلت محافظة ذي قار ارتفاعاً ملحوظاً في الإصابات المؤكدة بمرض الحمى النزفية لتتجاوز حاجز الـ 90 حالة، لتصبح الأعلى تسجيلاً للإصابات على مستوى البلاد خلال العام الجاري. وأكدت السلطات الصحية المحلية أن الفحوصات المختبرية أثبتت الإصابات، مشيرة إلى أن غالبية المرضى تماثلوا للشفاء، بينما يستمر تقديم الرعاية الطبية لآخرين، مع تسجيل سبع حالات وفاة نتيجة مضاعفات المرض. وتكثف الجهات المعنية جهودها الاستثنائية لاحتواء تفشي الفيروس، وسط مطالبات بتقديم دعم عاجل للمستشفيات البيطرية للسيطرة على بؤر انتشاره والحد من انتقال العدوى.